2008/11/04


ثقافتنا إلى أين !

تحت عنوان (ثقافتنا إلى أين!) أقامت يورد- الوطن جلسة حوار فكرية بتأريخ 29.09.2008 عن اشكاليات الثقافة التركمانية ، ودعت إليها العديد من الأدباء والمفكرين والباحثين التركمان .. وكانت لنا فرصة سانحة للتطرق إلى مواضيع ذات أهمية في حياتنا الثقافية والاجتماعية والاعلامية والسياسية، نشرت بالكامل على صفحات المجلة ، وستكون لنا جولات أخرى في مواضيع ثقافية مختلفة من أجل ترسيخ هذا التقليد الغائب عن أولوياتنا .
جلال بولات :
- أرحب بكم أجمل ترحيب لتلبيتكم دعوتنا لحضور هذه الجلسة الحوارية التي تقيمها مجلتكم مجلة يورد- الوطن تحت عنوان (ثقافتنا إلى أين؟) أود أن أشير إلى أن المتحدث أو المحاور له كامل الحرية في اختيار اللغة التي يود التعبير بها . كما فاتني أن أرحب باسمكم وباسمي شخصيا بالإعلامي الكبير وشيخ المذيعين في العراق الأستاذ نهاد نجيب آوجى الذي يشارك في جلستنا هذه. واشكره على تلبيته دعوتنا ، وقد شرفنا بحضوره مشكوراً.. يشاركنا في هذه الجلسة كل من الأساتذة :
- نهاد نجيب آوجى – إعلامي ، الشاعر رمزي جاووش ، الكاتب نيازي أنور قاياجى ، الكاتب زينل آغا آوجى .. الشاعر متين عبدالله كركوكلو ، الشاعر تحسين ياسين .. الكاتب نبيل بكر، الشاعر جاسم محمد فرج ، الكاتب د.سعد صلاح الدين ، الكاتب أحمد ناظم داود

ليست هناك تعليقات: